أمير منطقة تبوك يستقبل وكيل وزارة التعليم لتعليم البنات

أمير منطقة تبوك يستقبل وكيل وزارة التعليم لتعليم البنات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة اليوم, وكيل وزارة التعليم لتعليم البنات الدكتورة هيا بنت عبدالعزيز العواد, بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني, والمدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر بن أحمد الشريف.
ونقلت الدكتورة العواد خلال اللقاء لسمو أمير منطقة تبوك شكر وتقدير معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على دعم سموه واهتمامه للتعليم بالمنطقة وكذلك دعم سموه لمعرض الكتاب الذي انطلقت فعالياته يوم أمس بمدينة تبوك .
واطلع سموه على إحصائيات بعدد الزوار لمعرض الكتاب المصاحب لمشروع تحدي القراءة العربي, الذي تشرف عليه وزارة التعليم وتنظمه إدارة تعليم تبوك خلال الفترة من 19 إلى 23 رجب الحالي وذلك في مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز الحضاري بتبوك.
وأكد سمو أمير منطقة تبوك أهمية المعرض في تنمية ثقافة القراءة والاطلاع والمعرفة لدى الأجيال الجديدة بوصفها رافد حضاري ملهم في عصر تتوسع فيه الاستخدامات التقنية, مشيراً إلى أن القراءة ستظل هي المصدر الأول للمعرفة، داعياً إلى تكريس أهميتها في نفوس الطلاب والطالبات.
من جهتها أعربت الدكتورة العواد عن شكرها وتقديرها لسمو أمير المنطقة على دعمه ورعايته للتعليم بالمنطقة, مثنية على المبادرات التعليمية والثقافية التي تبنتها إدارة تعليم تبوك في مشروع تحدى القراءة العربي ومنها مبادرة الساعة القرائية لدعم المشروع.
وقدمت وكيل وزارة التعليم لسمو أمير منطقة تبوك مجموعة من الكتب الذي يضمها المعرض وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)