أمير منطقة تبوك يلتقي المستفيدين من الإسكان الخيري بمركز الجهراء

أمير منطقة تبوك يلتقي المستفيدين من الإسكان الخيري بمركز الجهراء

التعليم السعودي :التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية , بقاعة الاستقبالات بإمارة المنطقة اليوم , المواطنين الذين استفادوا من الإسكان الخيري بمركز الجهراء في محافظة تيماء ، والذين استلموا مساكنهم من مشاريع الإسكان الخيري الذي نفذته وجهزته مؤخراً مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية في تسعة مواقع بمنطقة تبوك , بلغ عدد وحداتها السكنية 250 وحدة , ومساحة كل وحدة 600 متر مربع.
وهنأهم سمو أمير المنطقة المستفيدين من هذا الإسكان الخيري , متمنياً لهم حياة سعيدة وكريمة , داعياً الله سبحانه وتعالي أن يجعل هذه الأعمال الخيرية وغيرها من الأعمال التي تعود بالنفع والفائدة على المواطنين في جميع مناطق المملكة , في موازين حسنات الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله الذي كان حريصاً على إقامة هذه المشاريع الخيرية وغيرها من المشروعات الأخرى بالمؤسسة .
وأكد سموه أن مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية سائرة على هذا النهج بتوجيه دائم من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء المؤسسة وبمتابعة دائمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز أمين عام المؤسسة , وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمين عام المؤسسة .
ووجه سمو الأمير فهد بن سلطان بتأمين معونات غذائية كاملة لكل أسرة استفادت من الإسكان الخيري في جميع محافظات ومراكز المنطقة أسوة ببقية المستفيدين من الإسكان الخيري في المواقع التسعة بالمنطقة.
ورفع المستفيدين من الإسكان أكف الضراعة لله سبحانه وتعالى أن يجزي سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله خير الجزاء وأن يجعل ما قدمه لأبناء المملكة في موازين حسناته .
-واس-

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)