أمير منطقة جازان يدشن المشروعات المدرسية بتعليم صبيا بتكلفة 300 مليون ريال ويفتتح ملتقى ” وطني مسؤوليتي”

أمير منطقة جازان يدشن المشروعات المدرسية بتعليم صبيا بتكلفة 300 مليون ريال ويفتتح ملتقى ” وطني مسؤوليتي”

التعليم السعودي : رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم، حفل تدشين عدداً من المشروعات التعليمية المنجزة خلال العام المالي 1437 / 1438هـ بإدارة تعليم صبيا بتكلفة 300 مليون ريال ، حيث أزاح سموه فور وصوله الستار عن اللوحة التذكارية معلنا تدشين مبنى إدارة تعليم صبيا .
وألقى مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، كلمة خلال الحفل بين فيها أن المشروعات المدرسية تشمل إلى جانب مبنى إدارة تعليم صبيا مجمع صبيا التعليمي ، و26 مشروعاً مدرسياً يستفيد منها نحو 10,000 طالب وطالبة تسهم في التخلص من 54 مبنى مستأجرا، معربا عن تقديره وجميع منسوبي تعليم صبيا لسمو أمير منطقة جازان بهذه المناسبة .
بعد ذلك دشن سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز, المشروعات المدرسية بتعليم صبيا، وشاهد تقريرا عن مشروعات المباني المدرسية التي تستفيد منها تسع محافظات تتبع لإدارة تعليم صبيا هي محافظات صبيا والداير بني مالك وهروب وضمد وبيش والعيدابي والريث والدرب وفيفاء .
كما دشن سموه, الملتقى التوعوي الوطني “وطني مسؤوليتي” الذي تتبناه إدارة تعليم صبيا، وتابع عرضاً عن الملتقى الذي يسعى لغرس قيم المواطنة الحقة في نفوس الشباب ويهدف للحفاظ على الوحدة الوطنية وترابط أبناء الوطن وتنمية مقدراته وتحقيق نهضته ، فضلاً عن بناء الحصانة الفكرية للشباب .
إثر ذلك افتتح سمو أمير منطقة جازان, المعرض المصاحب لملتقى “وطني مسؤوليتي”، وتجول في المعرض الذي تشارك فيه 16 جهة من الإدارات الحكومية والأمنية والقطاعات المختلفة التي تبرز من خلال معروضاتها المتنوعة المشروعات التنموية والجهود المبذولة في حفظ الأمن والاستقرار وخدمة أبناء الوطن .
عقب ذلك افتتح, سموه مجمع صبيا التعليمي الذي يضم مدارس في مختلف مراحل التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي .
وأعرب سمو أمير منطقة جازان في تصريح عقب الحفل, عن سعادته بافتتاح وتدشين المشروعات المدرسية بتعليم صبيا، التي تسهم في تطوير العملية التعليمية وخدمة الطلاب والطالبات, مؤكداً سموه أهمية الملتقى التوعوي الوطني “وطني مسؤوليتي”، وما يضمه من فعاليات وندوات وبرامج متخصصة لتحقيق أهداف تربوية لغرس قيم المواطنة لدى الشباب، مبرزا المعرض المصاحب الذي يعرّف الشباب ومختلف الزائرين بالجهود التنموية التي تبذلها القطاعات والإدارات كافة، متمنيا التوفيق للجميع .
حضر الحفل معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني, ومحافظ صبيا علي بن موسى زعله، وضيوف الملتقى التوعوي الوطني “وطني مسؤوليتي” وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

3              1  4 5 6 7 8        9

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>