أمير منطقة جازان يرعي فعاليات ملتقى الوحدة الوطنية التعليمي

أمير منطقة جازان يرعي فعاليات ملتقى الوحدة الوطنية التعليمي

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم غد الثلاثاء , فعاليات ملتقى الوحدة الوطنية التعليمي , الذي تنظمه وزارة التعليم ممثلة بقسم التربية الوطنية والاجتماعية تحت شعار ” كلنا جنود سلمان “, بحضور معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل , وذلك بمقر الصالات الذهبية بالكورنيش الجنوبي بمدينة جيزان .
وأوضح مدير عام التعليم بجازان عيسى بن أحمد الحكمي , أن الملتقي الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام يهدف إلى تعزيز الولاء والانتماء للوطن والقيادة ، وتبيان أهمية الوحدة الوطنية في تحقيق التقارب الفكري ، وتأصيل دور المؤسسات التعليمية في ترسيخ مفاهيم الوحدة الوطنية في قلب وعقل أبناء الوطن , وتوفير الدعم المعنوي لجنودنا المرابطين في الحدود والثغور وفي عاصفة الحزم على وجه الخصوص .
وبين الحكمي أن الملتقى سيحظى باستضافة العديد من الشخصيات البارزة من الجنسين في مختلف المجالات التعليمية والتربوية والثقافية والإعلامية والتاريخية وغيرها من المجالات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)