أمير منطقة جازان يستقبل مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة

أمير منطقة جازان يستقبل مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة

التعليم السعودي : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه في الإمارة اليوم مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ سعد بن حسين النماسي بمناسبة تعيينه مديراً عاماً للفرع.
ورحب سموه في بداية اللقاء بمدير عام الفرع , متمنياً له التوفيق في المهام الموكلة إليه في إدارة الفرع.
وأكد سمو أمير منطقة جازان أهمية الدور المناط بالفرع والخدمات التي يقدمها في مختلف المجالات الدعوية من خلال متابعته لجميع البرامج الدعوية التي يقدمها أئمة وخطباء المساجد والدعاة بالمنطقة بما يسهم في رفع مستوى الوعي الديني والأمني لدى المواطن والمقيم وكل ما يهمه من أمور دينه ودنياه موجهاً بمضاعفة الجهود من قبل مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية ومنسوبي الفرع والتعاون مع مختلف الجهات والحكومية والخدمية بالمنطقة لتقديم كل ما يعود على بالنفع والفائدة على الفرد والمجتمع.
وشدد سموه على ضرورة الاهتمام والعناية برعاية المساجد والجوامع وترميمها ونظافتها وصيانتها وما يرتبط بها من خدمات مساندة من دورات مياه وغيرها بما يعكس التطور والنمو الذي تشهده منطقة جازان وغيرها من مناطق المملكة في ظل القيادة الرشيدة لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ التي جعلت رعاية وخدمة بيوت الله في مقدمة اهتماماتها راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.
واستمع أمير منطقة جازان لشرح مفصل من مدير عام الفرع عن المشروعات المنفذة التي تحت التنفيذ والترسية في مجالات بناء المساجد والجوامع والصيانة والنظافة والترميم والفرش والأوقاف التابعة للفرع وعدد المساجد والأئمة والخطباء والنشاطات التي ينفذها فرع الشؤون الإسلامية بجازان ممثلاً بمكاتب الدعوة والمكاتب التعاونية التابعة له بمختلف محافظات ومراكز المنطقة.
وعبر مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بجازان من جانبه , عن سعادته بزيارة سمو أمير المنطقة وما استمع إليه من توجيهات , سائلاً الله تعالى أن يمده وجميع منسوبي الفرع بعونه وتوفيقه.
// انتهى //

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>