أمير منطقة عسير يعزي القيادة والشعب بوفاة ولي العهد

أمير منطقة عسير يعزي القيادة والشعب بوفاة ولي العهد

التعليم السعودي – متابعات – : رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة أحر التعازي و صادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز و لسمو وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله – ولأبناء وبنات الملك عبدالعزيز رحمه الله  وللشعب السعودي كافة وللأمتين العربية والإسلامية  في وفاة المغفور له – بإذن الله- صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية , والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى فجر السبت خارج المملكة إثر مرض عانى منه يرحمه الله.
وقال سمو أمير منطقة عسير :” ببالغ الأسى والحزن تلقينا خبر وفاة الأمير نايف والذي كان فاجعة كبيرة، فالفقيد كان شخصية غير عادية، كان رجل دولة ورجل إنسانية كان رحمه الله رجل المواقف والمهمات الصعبة، عرف رحمه الله برجاحة عقله وإخلاصه وإنجازاته الكبيرة، وقد استطاع أن يقود سفينة الأمن إلى بر الأمان، بعد أن استطاع أن يهزم كل التيارات التي حاولت أن تسبح عكس التيار وتعرقل حركة التقدم والنماء والازدهار في هذا البلد الآمن.
مضيفا سموه بأن انجازات الفقيد لاتعد ولا تحصى كان من اهمها ما حققه من إنجازات هي هزيمة الفئة الضالة والقضاء على فلول الإرهاب التي كانت تهدد الفرد والمجتمع، إلى جانب إسهاماته الملموسة في خدمة العلم والدين، وتشجيعه للثقافة وغيرها.
وأضاف سموه : نايف الامن كان عضيد قيادة وقلب سيادة ,نال ثقة المؤسس صغيراً لحمل مسئولية كبيرة فكانت بداية العطاء لتاريخه الكبير , عرفته الوزارة مبدعاً في العمل ,إلى جانب دوره الفاعل في دعم مسيرة العمل مع اخيه خادم الحرمين الشريفين من أجل البناء والنمو والوصول بهذا الوطن إلى مصاف الدول الأكثر تقدما ونموا.
وفي نهاية كلمة سموه دعا الله جل وعلا أن يتغمد الفقيد بواسع فضله ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)