أمير منطقة مكة المكرمة يرعى السبت القادم حفل تخريج طلاب جامعة الطائف

أمير منطقة مكة المكرمة يرعى السبت القادم حفل تخريج طلاب جامعة الطائف

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة السبت القادم حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب جامعة الطائف للعام الجامعي 1433/ 1434هـ , وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى في الجامعة بالحوية.
وعبر معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالاله بن عبدالعزيز باناجه عن شكره لسموه على رعايته للحفل , رافعاً شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على رعايته واهتمامه الدائم بالجامعة وكلياتها.
وأكد أن هذه الرعاية تأتي امتداداً للاهتمام الدائم والعناية المستمرة التي يوليها سمو الأمير خالد الفيصل للجامعة وجميع مناشطها العلمية والثقافية , مهنئا جميع الخريجين ، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية المقبلة.
وأبدى وكيل الجامعة الدكتور محمد الطويرقي من جانبه , سعادته بهذه المناسبة التي تحتفي فيها الجامعة بتخريج كوكبة مضيئة من طلابها تحت رعاية أبوية من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز .
وقال :” نشعر جميعاً بسعادة ونحن نشهد تخريج دفعة من أبناء الجامعة الذين تلقوا العلم على أعلى مستوى وتأهلوا بخبرات رفيعة ستمكنهم بحول الله وقوته من خدمة وطنهم ورد الدين لهم”.
مما يذكر أن عدد المتخرجين والمتوقع تخرجهم لهذا العام 2712 منهم 62 طالباً بمرحلة الماجستير , و209 طلاب بالدبلوم , وطالبين في المرحلة الجامعية المتوسطة , و2437 طالباً في مرحلة البكالوريوس , بالإضافة إلى 218 طالباً من طلاب الانتساب المطور يشكلون الدفعة الأولى من خريجي الانتساب المطور.
كما ضمت قوائم الطلاب الخريجين العديد من الجنسيات المختلفة تجاوزت 12 جنسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)