أمير نجران: لن نعرض الطلاب للخطر

أمير نجران: لن نعرض الطلاب للخطر

التعليم السعودي – متابعات : أشاد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران بموقف أهالي المنطقة في تفهم الظروف الحالية، وبما يسير عليه التعليم وسط هذه التحديات، مؤكدًا أن قرار تسيير التعليم يخص لجاناً أمنية متخصصة ومختصة، تحتم على الجميع رفع المصلحة العامة فوق الشخصية، دون التهاون في أي أمر يعرض الطلاب للمخاطر.

جاء ذلك أثناء استقبال سموه وزير التعليم د.أحمد بن محمد العيسى، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة، واطلع سمو أمير المنطقة على تقرير عن الحالة التعليمية في مدارس الشريط الحدودي، وكتاب “التعليم في الحد الجنوبي- قصة نجاح 2″، منوهاً بالتوجيهات الكريمة من القيادة الحكيمة -أيدها الله- في دعم حركة التعليم بالحد الجنوبي، بما يضمن استمرارها، رغم التحديات والظروف الطارئة.

من جهة أخرى أمضى سمو أمير منطقة نجران على اعتماد دراسة أولويات التنمية العمرانية بالمنطقة ومحافظاتها، بإقرار مجلس المنطقة، في جلسته غير العادية المنعقدة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، نائب رئيس مجلس المنطقة.

واطلع سموه مجلس المنطقة على تفاصيل ما تم استعراضه مع معالي وزير التعليم اليوم، بشأن الحالة التعليمية في المدارس الواقعة بمناطق الحد الجنوبي.

إلى ذلك، عرض منسق إدارة المشروعات بوزارة الشؤون البلدية والقروية، المهندس هاني بن حسن زاهد، تفاصيل ومؤشرات دراسة أولويات التنمية العمرانية، والتي جرى إعدادها بالتنسيق المتواصل مع القطاعات الخدمية كافة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)