أمير نجران يثمّن حصول الكلية التقنية على شهادة الاعتماد الأمريكية

أمير نجران يثمّن حصول الكلية التقنية على شهادة الاعتماد الأمريكية

التعليم السعودي – واس : ثمّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، حصول الكلية التقنية بنجران، على الاعتماد المؤسسي من مجلس الاعتماد للتدريب والتعليم المستمر بالولايات المتحدة الأمريكية “ACCET”، والذي يعكس جودة البرامج التدريبية وفق المعايير الدولية المعتمدة.
وتسلّم سموه في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، نسخة من شهادة الاعتماد، قدمها رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بنجران، سعيد بن أحمد آل جبار، وعميد الكلية التقنية، محمد بن علي الصقري، حيث أكد سموه أن نيل هذه الشهادات والامتيازات لا يأتي إلا بجهود المخلصين، الذي بذلوا ما في وسعهم في خدمة الوطن ورفعته، وصقل سواعد أبنائه وبناته، مشيرًا إلى مضاعفة الدور المنشود من المؤسسات التدريبية والمهنية اليوم، وفق ما تتطلع إليه رؤية 2030.
وعرض رئيس مكتب التدريب التقني والمهني التقرير السنوي لعام 2017م، والمتضمن منجزات الوحدات الإدارية والتدريبية، وإحصاء بحجم البرامج التدريبية والمستفيدين، وبالمشاركة الفاعلة في دعم برامج التوطين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-10300951512995457723

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>