أمير نجران يكرم الأوائل في مسابقة المتون الشرعية

أمير نجران يكرم الأوائل في مسابقة المتون الشرعية

التعليم السعودي : كرم أمير نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز، الطلاب الأوائل في مسابقة البرنامج العلمي لتحفيظ المتون الشرعية، بحضور رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ الدكتور عبدالعزيز الرضيمان، ورئيس المحكمة العامة الشيخ ماجد الرجيعي، ومدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ مرزوق الرويس، وذلك عقب صلاة مغرب أمس، في جامع خادم الحرمين الشريفين. ونوه سموه في كلمته في سجل الزيارات بما توليه القيادة الحكيمة من عناية واهتمام بخدمة الإسلام والمسلمين، إذ جاء فيها «أستشعرُ في هذه اللحظة، وقد تشرفت بتكريم مجموعة من خدام الدين الحنيف، ما أنعم الله به علينا في هذه البلاد المباركة، أن سخر لها قادة طبقوا شرعه القويم، وأخذوا على عاتقهم خدمة الإسلام والمسلمين، وتشجيع طلبة العلم، فنحمد الله تعالى على ذلك، ونسأله أن يحفظ ولاة أمرنا، ويمدهم بعونه وتوفيقه على حمل هذه الأمانة، ويديم عليهم نعمه ظاهرة وباطنة». كما عبر في كلمته بالسجل عن شكره للقائمين على البرنامج «أشكر القائمين على البرنامج العلمي لتحفيظ المتون الشرعية، سائلا الله أن يوفقهم، ويبارك في علمهم وعملهم، ويجعل جهودهم المباركة في موازين حسناتهم». إلى ذلك، نوه المشرف العام على البرنامج، الشيخ عبدالرحمن بن سعد العصيمي، برعاية سمو أمير المنطقة للحفلة الختامية للبرنامج، مؤكدا أثرها الكبير على الطلاب وأولياء الأمور والقائمين على البرنامج، وأنها تجسد دعم سموه للحركة العلمية والتعليمية بالمنطقة.

من جهته، يرعى سموه اليوم تخريج 500 متدرب ومتدربة من الوحدات التدريبية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)