أمير نجران يلزم الجامعة بإقامة حفل تكريم الخريجين

أمير نجران يلزم الجامعة بإقامة حفل تكريم الخريجين

التعليم السعودي : ألزم أمير نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، جامعة نجران بإقامة حفل تكريم الخريجين، بعد أن اعتذرت إدارة الجامعة عن إقامته هذا العام، حيث جاء في توجيه إلزام الجامعة بتكريم الخريجين، وأن يقام الحفل مطلع العام الأكاديمي المقبل، مراعاة لظروف الاختبارات.

وفيما أبدى مدير الجامعة الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن، رغبته بأن يرعى أمير المنطقة حفل تدشين مشروع المدينة الجامعية، والمستشفى الجامعي، وجه بترتيب ذلك بعد أن يقام حفل لتكريم الخريجين، وليس قبله.

وأكد أمير نجران لدى استقبال مدير ووكلاء وعمداء الجامعة، في مكتبه بديوان الإمارة، أمس، بحضور نائب أمير المنطقة الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، أن من الواجب على المؤسسات التعليمية الابتهاج والاحتفاء بمخرجاتها من الطلاب والطالبات، الذين صقلتهم وأهلتهم ليكونوا أيادي بناءة في تنمية الوطن، بل والعمل على توظيفهم ودفعهم لمجالات العمل، وقال «إن من السهل جدا توظيف الوافدين في كثير من المجالات، فهم أقل أجرة، وقد تتوفر فيهم الكفاءة، لكن ما يميّز أبناءنا وإن تضاعفت أجورهم ورواتبهم، شيء واحد، هو المواطنة، فالعمل بروح عالية لخدمة الوطن لا تتوفر إلا عند المواطن فقط».

وحثّ على التركيز على التوعية الفكرية ومحاربة أصحاب اللوثة، والتحلي بأخلاقيات المهنة، وذلك في ختام اطلاعه على التقرير السنوي للجامعة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>