أمير نجران يوجه باستئناف الدراسة في 31 مدرسة في 6 أحياء

أمير نجران يوجه باستئناف الدراسة في 31 مدرسة في 6 أحياء

التعليم السعودي – متابعات : وجّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بالتوسع في خطة مدارس التوأمة بمدينة نجران، باستئناف الدراسة في 31 مدرسة وأربع رياض أطفال في ستة أحياء، هي القابل، الجربة، القعصوم، رجلاء، الفواز، زور آل الحارث، بين 13 مدرسة للبنين و 18 للبنات.
وأوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران اللواء غازي بن يحيى الألمعي، عزم لجنة من الدفاع المدني وإدارة السلامة الميدانية بإدارة التعليم للوقوف على تلك المدارس، للتأكد من تطبيق شروط السلامة الوقائية بكل مدرسة، بما يكفل للطالب والطالبة بيئة تعليمية سليمة خالية من المخاطر.
وعبر مدير تعليم المنطقة الدكتور محسن بن علي الحكمي، باسم أولياء الأمور وأسرة التعليم عن شكرهم لسمو أمير المنطقة، على توجيهاته التي تجسد حرصه على دعم وتسيير الحركة التعليمية بالمنطقة، بما يضمن سلامة وأمان الطلاب والطالبات، مبيّنًا أن إدارة التعليم تعكف خلال الأسبوعين المقبلين على تهيئة هذه المدارس وصيانتها، وتعديل خطة التوأمة وفق التوزيع السكاني للطلاب والطالبات وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)