أمين منطقة جازان يلتقي مدير جامعة جازان

أمين منطقة جازان يلتقي مدير جامعة جازان

التعليم السعودي : التقى أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع في مكتبه بمقر الأمانة اليوم, معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني.
وفي بداية اللقاء رحب أمين منطقة جازان بمعالي مدير جامعة جازان، معرباً عن ثقته بما تمتلكه الجامعة من فكر تدريبي وتخصص ومؤهل بالعلم والخبرة والإمكانيات تسهم بكل متميز في الارتقاء بالعمل البلدي الذي تسعى للوصول إليه من خلال التدريب والتطوير الإداري والتأهيل من أجل دفع عجلة التنمية التدريبية لمنسوبي الأمانة والبلديات .
وأكد الشايع أهمية الحاجة لعقد دورات تخصصية في الأعمال الإنشائية والرقابية على المباني نحو تحقيق حاجة الأمانة في تلك الفئة من التدريب المكثف يمكنهم من الارتقاء بعملهم الوظيفي ومواكبة التطور التدريبي التي تسعى له الأمانة بالوصول إليه.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الجامعة وأمانة منطقة جازان, وسبل تفعيل اتفاقات الشراكة المبرمة بين الجانبين في إطار الرؤية المملكة 2030م.
وأفاد الدكتور القحطاني أن جامعة جازان وأمانة المنطقة قد وقعتا على اتفاقية تعاون فيما بينهما، في مجالات التدريب لطلاب الجامعة ومنسوبي الأمانة ومجالات تطوير الواجهات البحرية والمشاريع الخدمية، وغيرها من المجالات الخدمية والصحية والبيئة التي تقع في إطار عمل الأمانة والبلديات التابعة لها بمختلف المحافظات والمراكز، وتبادل الخبرات فيما بينهما وتنفيذ البرامج التدريبية والتأهيلية والتوعوية في المجالات كافة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)