«أم القرى»: برنامج إلكتروني لمؤشرات الأداء

«أم القرى»: برنامج إلكتروني لمؤشرات الأداء

التعليم السعودي – متابعات : دشن مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس، أمس (الأحد) برنامج الاستبيانات الإلكترونية لمؤشرات الأداء، ضمن خطة عمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية للحصول على الاعتماد المؤسسي.

واستمع عساس لشرح مفصل من عميد عمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية الدكتور محمد بن جعفر ثابت عن البرنامج ومضامينه وأهدافه ودوره في نشر ثقافة التقويم وتمكين أعضاء هيئة التدريس والقيادات الجامعية وتزويدهم بالأدوات والإمكانات اللازمة لضمان نجاح العملية التعليمية والبحثية.

من جهة أخرى، شهد عساس توقيع مذكرة تفاهم بين كل من كلية التصاميم، ومعهد الإبداع وريادة الأعمال، مع معهد البحوث والدراسات الاستشارية بالجامعة، ستسهم في مختلف المجالات الأكاديمية والعلمية والتعليمية والبحثية والتدريبية والثقافية، والعمل على تطوير البرامج التي تتماشى مع الأهداف الوطنية لخدمة العملية التعليمية والعلمية داخل وخارج أسوار الجامعة.

كما التقى مدير الجامعة أمس وفد الهيئة الألمانية ASIIN للاعتماد الأكاديمي الدولي لبحث متطلبات الحصول على الاعتماد الأكاديمي الدولي لبرامج العمارة الإسلامية، والفيزياء التطبيقية، والفيزياء الطبية، والرياضيات.

واستعرض عساس ما تضمه الجامعة من كليات ومعاهد ومراكز بحثية في مختلف المجالات والتخصصات الأكاديمية والبحثية، مؤكدا أهمية هذه الزيارة للخروج بالعديد من التوصيات التي تخدم المنظومة الأكاديمية، وفقاً للمعايير الدولية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)