«أم القرى» تطرح آليات جديدة لمشاريعها

«أم القرى» تطرح آليات جديدة لمشاريعها

التعليم السعودي : بحثت اللجنة العليا الدائمة للعقود والمنافسات في جامعة أم القرى في اجتماع برئاسة مدير الجامعة ورئيس اللجنة الدكتور بكري بن معتوق عساس، آليات جديدة لطرح المشاريع الجامعية في المدينة الجامعية وفق الأولوية والاعتمادات المخصصة لكل مشروع، حسب الدكتور عساس، لافتا إلى أن العمل في المشاريع القائمة حاليا جار على قدم وساق لإنجازها من أجل خلق بيئة تعليمية محفزة للطالبات.
وناقشت اللجنة آليات سير العمل في تلك المشاريع والنسب المنجزة في مشاريع المستشفى التعليمي الجامعي، محطة التكييف المركزية، عمادة السنة التحضيرية للطالبات والفصول الدراسية التابعة لها، مقري الطالبات الثاني والرابع ،إسكان أعضاء هيئة التدريس في المرحلتين الأولى والثانية، مباني كليات التربية، والعلوم الاجتماعية، والدعوة وأصول الدين ومباني الحاسب الآلي والفنون والتصميم الداخلي في مقر الطالبات بالعابدية.
ووقف رئيس وأعضاء اللجنة عقب الاجتماع على المشاريع في جولة ميدانية. وحث العساس المسؤولين في الجهات والشركات المنفذة على تسريع وتيرة العمل لإنجاز تلك المشاريع، وتزويده بتقارير دورية تبين نسبة المراحل المنجزة أولا بأول لكل مشروع ومتابعة تسليمها وفق المواعيد الزمنية المحددة لها بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)