«أم القرى» تمنح المعيدين والمحاضرين فرصة إكمال الدراسة

«أم القرى» تمنح المعيدين والمحاضرين فرصة إكمال الدراسة

التعليم السعودي : قررت جامعة «أم القرى»، إتاحة الفرصة للمعيدين، والمحاضرين، الذين مضى على تعيينهم أكثر من 3 سنوات، إكمال دراساتهم العليا سواء داخليًّا، أو خارجيًّا، كما شكلت لجانًا فرعيَّة؛ لمناقشة المرئيَّات، والمعوِّقات، ووضع الحلول، والمقترحات الملائمة، للمعيدين، والمحاضرين.
جاء ذلك في اجتماع عقده أمس، مدير الجامعة، الدكتور بكري بن معتوق عساس، مع اللجنة العُليا المعنيَّة بدراسة أوضاع المعيدين، والمحاضرين، الذين مضى على تعيينهم أكثر من 3 سنوات، ولم يكملوا دراساتهم العُليا.
وأكَّد عساس خلال الاجتماع أنَّ هذه الخطوة؛ تأتي استكمالاً لمنظومة النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة، مشيدًا بتوجيهات، وتطلعات، وزير التعليم، الدكتور أحمد بن محمد العيسى، بشأن تذليل العقبات التي تواجه المعيدين، والمحاضرين بالجامعة، لإكمال دراساتهم العُليا، والحصول على شهادات الدكتوراة، وتعيينهم على وظائف أعضاء هيئة تدريس، دعمًا للبحث العلمي بالجامعة، وإكساب الطلاب، والطالبات مزيدًا من المهارات الأكاديميَّة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)