«أم القرى» تناقش خطة عمل «تعليم مكة» في المؤتمر التعليمي

«أم القرى» تناقش خطة عمل «تعليم مكة» في المؤتمر التعليمي

التعليم السعودي : ناقشت كلية التربية بجامعة أم القرى الدور الفاعل لإدارة تعليم مكة في مؤتمر التعليم الذي سيعقد بمكة المكرمة. جاء ذلك في لقاء خاص بحضور عميد كلية التربية الدكتور علي بن مصلح المطرفي، ومدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي.عميد كلية التربية رئيس لجان المؤتمر رحب بالفريق، وبين أن تعليم مكة المكرمة شريك رئيس في فعاليات المؤتمر وينبغي أن يكون له دور فاعل في الفعاليات. بعد ذلك عرض أمين الفريق فهد غرم الله الزهراني خطة العمل التي أعدها تعليم مكة للمشاركة والتي احتوت على عدد من المحاور منها :المشاركة بالبحوث والدراسات وأوراق العمل، والمشاركة في المعرض المصاحب بأبرز المبادرات والانجازات للمدارس والمعلمين وتكريم المتميزين والحاصلين على جوائز التميز.المشاركة في اللجان العاملة في المؤتمر، وإعداد وتنفيذ ورشة عمل رئيسية في المؤتمر والحضور الفاعل للمعلمين ومنسوبي التعليم.
بعد ذلك قدم مدير إدارة الجودة بتعليم مكة عضو الفريق خالد جمعان أبو حفاش خطة عمل الفعاليات المصاحبة والمقترحات المقدمة حولها. وخرج اللقاء بعد المداولات والنقاشات مع اللجنة العلمية بعدد من التوصيات منها: اعتماد خطة تعليم مكة المكرمة للمشاركة في المؤتمر بكل محاورها المقترحة، وكذلك اعتماد الورشة المقترحة لتعليم مكة، كما تم طلب ورقة عمل علمية باسم تعليم مكة بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)