عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

أم تبلغ عن هروب طفلها من المنزل منذ ٧٠ يومًا بمكة

أم تبلغ عن هروب طفلها من المنزل منذ ٧٠ يومًا بمكة

التعليم السعودي : تكثف الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة البحث عن طفل في الثاني عشر من عمره قامت والدته بالإبلاغ عن اختفائه.

وتقول الأم الأربعينية عن طفل الهارب «١٢عامًا» إنه منذ ٧٠ يومًا بعد أن خرج من منزلهم في حي العتيبية لم تعثر عليه ما دفعها لإبلاغ شرطة العاصمة المقدسة لإيجاده.

وأوضحت «أم محمد» قائلة: إنني قبل عدة أشهر ادخلت ابني لأحد الدور الاجتماعية بسبب كثرة مشكلاته إلا انه هرب من الدار الأمر الذي دفعني لإعادته للمنزل إلا انه قبل شهرين هرب من المنزل وقمت على الفور بتقديم بلاغ لقسم شرطة جرول للبحث عن ابني الا انه حتى الان لم يتم العثور عليه.

وأضافت أم محمد: قبل شهر علمت ان ابني كان موجودًا في الحي وتلفظ على احد الجيران الذي يكبرة عمرًا بالفاظ نابية الأمر الذي دفع الاخير لضربه ما دفع ابني للابلاغ عنه في قسم الشرطة وإيقاف المعتدي دون ان يتم ايقاف ابني الذي عليه بلاغ سابق بالهرب من المنزل مؤكدة انه منذ هروبه من المنزل لا تعلم عنه اي شيء ووالده «طليقها» لا يسأل عنه من الأصل رغم ان معظم مشكلات ابني بسبب فقدانه لوالده الذي يرفض منحه حنان الأبوة ولا يريد العيش معه حيث إن ابني رغم تعلقي به الا انه يريد ان يكون بجوار والده الذي لا يريده.

وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان «أنه تم تلقي بلاغ الأم في قسم شرطة جرول وما زال البحث جاريًا عن الطفل بعد ان تم تعميم البلاغ على جميع الجهات ذات العلاقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)