«أم خماس» تشارك أطفال نادي موسمي بتعليم الشرقية في استقبال رمضان

«أم خماس» تشارك أطفال نادي موسمي بتعليم الشرقية في استقبال رمضان

التعليم السعودي : شاركت شخصيتي أم خماس وأم سلوم طالبات نادي المنار الموسمي فرحة استقبال رمضان حيث أنهمكت الشخصيتان في إضفاء جو من المتعة والمرح للصغيرات كما أدت معهن ألعاب تقليدية كلعبة ” فتاحي ياوردة المحببة للصغار” .

من جانب آخر استمتعت الصغيرات بصنع فوانيس رمضان الورقية وتزينها بالاكسسورات الملونة حيث استطاعت الطالبات في المرحل العليا الابتدائية صنع 30 فانوس ورقي بينما استمتعت طالبات المراحل الدنيا بتزيين قطع الكب كيك بقطع ” المارشملو ” .

وفي البرامج العلمية أنصتت طالبات المرحلة المتوسطة للطرق الابتكارية في إجراء العمليات الحسابية من خلال القص واللصق والأعمال المختلفة المتعلقة بالحساب فيما طرحت اللجنة الثقافية بالنادي عددا من المسابقات الرمضانية منها منها مسابقة ” إقرأ وارتق “لحفظ سور من القرآن الكريم تماشيا مع روحانية هذا الشهر كما طرحت عددا من المسابقات التي تدعو للبحث والمتعة والحصول على الجوائز المختلفة التي وفرتها اللجنة الثقافية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)