أندية التميز: برامجنا مدروسة ومتنوعة

أندية التميز: برامجنا مدروسة ومتنوعة

التعليم السعودي :في حين تتواصل فعاليات أندية “التميز” الموسمية، التي تنظمها إدارة تعليم تبوك، وسط توافد وحضور مميز من قبل الطلاب، أكد مدير أحد تلك الأندية على أن البرامج والأنشطة المنفذة أعدت بشكل دقيق ومدروس لخدمة الطلاب، مشدداً على أنه يقوم على تنفيذها نخبة من المشرفين والمعلمين المتميزين بالمنطقة.
وأوضح مدير نادي التميز الموسمي بالمدينة العسكرية علي بن حامد البلوي أن النادي يقدم برامج ثقافية ورياضية واجتماعية متنوعة، إلى جانب دورات تدريبية في الحاسب الآلي ورحلات ترفيهية، مشيراً إلى أن تلك البرامج تهدف إلى استقطاب الطلاب واستثمار وقت فراغهم الاستثمار الأمثل، بما يفيدهم وينمي مداركهم، لافتاً إلى الدعم الذي تقدمه إدارة النشاط الطلابي بإدارة تعليم تبوك.
يذكر أن منطقة تبوك، تشهد وللمرة الأولى خلال الإجازة الصيفية انطلاق فعاليات برنامج “التميز”، الذي تقوم عليه شركة أرامكو بالتعاون مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة، وتستمر 4 أسابيع مخصصة لطلاب مرحلتي المتوسطة والثانوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)