أندية تعليم مكة تستضيف طلاب الحد الجنوبي

أندية تعليم مكة تستضيف طلاب الحد الجنوبي

التعليم السعودي : رحب المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد الحارثي بالوفد الذي يزور أندية تعليم مكة من أبنائنا وبناتنا طلاب وطالبات مدارس الحد الجنوبي متمنياً أن تكون الزيارة رسالة صريحة في تكاتف وتلاحم أبناء الوطن.
وسيقوم عدد من الطلاب والطالبات من مدارس المناطق الجنوبية في الحد الجنوبي بزيارة لأندية الحي والأندية الموسمية بإدارة تعليم مكة ولإدارات التعليم المختلفة لنقل مشاعرهم التي عايشوها لأقرانهم في تلك الإدارات.
وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من مسؤولية وزارة التعليم تجاه أبناء جنودنا البواسل المرابطين على الحدود وأبناء الشهداء والمصابين في الأحداث التي تعرضت لها المناطق الجنوبية من وطننا الغالي ورغبةً في تحقيق المزيد من التكاتف واللحمة الوطنية بين أبنائنا الطلاب والطالبات من خلال إطلاق مبادرة “سفراء الحزم” تحت مسمى (سفراء الأمل).
وستكون زيارة الوفد لأندية تعليم مكة وبعض الأماكن السياحية بمكة كمعرض عمارة الحرمين ومصنع كسوة الكعبة ومشروع تعبئة زمزم ومشروع السلام عليك أيها النبي وزيارة لمصنع عبدالصمد القرشي للعطور ومتحف مكة خلال الفترة من 11 / 11 وحتى يوم الخميس 15 /11 وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)