أندية فطن تستهدف تدريب 400 طالب وطالبة بتعليم الباحة

أندية فطن تستهدف تدريب 400 طالب وطالبة بتعليم الباحة

التعليم السعودي : شرعت أندية فطن النوعية بتعليم الباحة للبنين والبنات بالشراكة مع بنك التنمية الاجتماعي ومركز ريادة, بتنفيذ عدد من الدورات التدريبية وورش العمل المتنوعة، التي تستهدف أكثر من 400 طالب وطالبة من أبناء جيل فطن من المرحلتين المتوسطة والثانوية المنتسبين لهذه الأندية .
وتهدف هذه الدورات وورش العمل إلى رفع الوعي بالعمل الحر وعملية توليد الأفكار التي تؤدي إلى تأسيس مشرعات مبتكره، وترسيخ ثقافة الادخار والإدارة المالية، حيث تمكن المتدربين من تطبيق أفكار ابتكارية عن طريق التدريب التطبيقي المصاحب لهذه البرامج، وذلك من خلال تعزيز عملية الإلهام من خلال قصص النجاح المحلية .
وبدأ نادي فطن النوعي برنامجه للبنين أمس، بورشة عمل “ذاتي” التي تستمر أربعة أيام ويختتم ببرنامج الادخار، يقدمها فيصل الغامدي من بنك التنمية الاجتماعية بالباحة، فيما بدأ نادي فطن النوعي للبنات ببرنامج الادخار ومصادر الأفكار التجارية قدمته المدربة سامية الغامدي من مركز ريادة، في حين يستكمل البرنامج بالدورة التدريبية “ذاتي” التي تستمر أربعة أيام وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)