أوراق عمل قيمة بلقاء المعلمات الجدد في القريات

أوراق عمل قيمة بلقاء المعلمات الجدد في القريات

التعليم السعودي – متابعات : استقبلت رئيسة التدريب التربوي والابتعاث بتعليم القريات الجازي الشريفي، المعلمات الجدد والمشرفات التربويات بمقر مركز التدريب، كان ذلك خلال برنامج «لقاء المعلمات الجدد»، واستهل اللقاء بكلمة توجيهية لمدير التعليم الدكتور محمد الثبيتي، أكد فيها على أهمية دور المعلمة بالميدان التعليمي بما يتواكب مع التطورات الحديثة في التعليم ودورها مع الطالبات والحرص على تأدية الأمانة المنوطة بها بما يرضي الله تعالى، كما وجه الدكتور الثبيتي ناصحا المعلمات الجدد بضرورة استخدام أساليب التحفيز والتشجيع، مؤكدا على أن لذة الفرح والسرور دائمة وباقية لا تنتهي، وبذلك تكون المعلمة عامل جذب للطالبة، وبالتالي النهوض بالعملية التعليمية التي يسعى الجميع لتحقيقها.

تلت ذلك كلمة لرئيسة التدريب التربوي رحبت فيها بالمعلمات الجدد، وأكدت على واجبات المعلمة ودورها في تعزيز السلوك الإيجابي للطالبات، فالمعلمة هي القدوة التي يحتذى بها.

وعن اللقاء ذكرت بعض المعلمات المستهدفات لـ«الوطن» أن اللقاء كان قيما وممتعا ومفيدا، وقدمن فيه أوراق عمل هادفة. وعبرت بعضهن عن مدى بهجتهن لهذا الاهتمام الذي رافقهن طيلة اللقاء، لا سيما التوجيهات القيمة من قبل مدير التعليم، والعبارات الترحيبية التي لازمتهن في بداية اللقاء ونهايته من قبل رئيسة قسم التدريب التربوي الجازي الشريفي، التي أثنت بدورها على اللقاء وتحقيقه للأهداف العميقة التي أقيم من أجلها.

بدورها، شكرت الشريفي المشرفات المشاركات بأوراق العمل التي وصفتها بالقيمة والهادفة، كما شكرت المعلمات الجدد على حضورهن، وتمنت في كلمتها التي اختتمت بها اللقاء للجميع التوفيق والسداد وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)