أوصل شقيقه للمدرسة ودهسه بالخطأ

أوصل شقيقه للمدرسة ودهسه بالخطأ

التعليم السعودي – متابعات : لم يدر بخلد شقيق الطالب إلياس الأمير أن يكون سببا في وفاته بعد قيامه بإيصاله لمدرسته الملك عبدالعزيز بالمحلة والواسط صباح أمس، ثم دهسه عن طريق الخطأ، ليتوفى على الفور.
وأوضح مصدر مطلع أنه أثناء نزول الطالب من مركبة شقيقه، تفاجأ شقيقه الذي كان يقود السيارة أثناء مروره بمركبته بوقوف أخيه أمامه ودهسه عن طريق الخطأ، لينقل إلى المستشفى متوفيا.
وأوضحت إدارة تعليم محافظة صبيا في بيان لها أن إدارة ومنسوبي التعليم ممثلة في مديرها ضيف الله الحازمي تنعى الطالب إلياس قاسم الأمير في الصف الأول الابتدائي بمدرسة الملك عبدالعزيز بالمحلة والواسط، والذي وافته المنية صباح أمس إثر حادث دهس، مشيرة إلى أن أسرة التعليم تتقدم بأحر التعازي لذوي الطالب، ومنسوبي مدرسته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وشهدت السنوات الأخيرة حالات وفيات لطلاب المدارس، وسجلت محافظة ضمد الحالة الثانية بمحافظة صبيا بعد وفاة طالب بمرحلة الروضة العام الماضي اختناقا داخل باص مدرسي بالظبية، ووفاة طالب بالمرحلة الابتدائية بعد نسيانه داخل الباص بسيهات بتاريخ 6 /1 /1440، ووفاة طالب بمحافظة جدة داخل حافلة مدرسية قبل 3 أعوام، في مشاهد تتكرر سنويا وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>