أوقاف الراجحي تتكفل ب (520) حلقة تحفيظ للقرآن في المملكة

أوقاف الراجحي تتكفل ب (520) حلقة تحفيظ للقرآن في المملكة

التعليم السعودي :  أنهت إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي تنفيذ برنامج دعم الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم للعام الدراسي (1433ه – 1434ه)، وذلك من خلال التكفل برواتب المعلمين والمعلمات في عدد من الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في مختلف مناطق المملكة بالإضافة إلى إكمال تنفيذ برنامج دعم برامج وأنشطة حلقات جامع الراجحي بحي الملك فهد وقد بلغت التكلفة الإجمالية لهذه البرامج أكثر من 8,3 مليون ريال.

صرّح بذلك الأمين العام لإدارة الأوقاف الأستاذ عبدالسلام بن صالح الراجحي، مؤكداً حرص إدارة الأوقاف على تشجيع حفظ كتاب الله الكريم وتعلمه وفهمه ودعماً للمسيرة الخيّرة لهذه الجمعيات المباركة، وامتثالاً لقول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم (خيركم من تعلم القرآن وعلمه).

وأوضح الراجحي أن هذا الدعم شمل عدداً من البرامج التي تعنى بحفظ القرآن الكريم وتعلمه حيث تم تخصيص ثلاثة ملايين ريال لدعم رواتب (468) معلماً ومعلمة لمدة سنة دراسية كاملة في (100) جمعية خيرية لتحفيظ القرآن الكريم على مستوى مناطق المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)