أول تطبيق إلكتروني لأعضاء هيئة التدريس والموظفين بـ«نورة»

أول تطبيق إلكتروني لأعضاء هيئة التدريس والموظفين بـ«نورة»

التعليم السعودي – متابعات : دشنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة في الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات، أول تطبيق إلكتروني لأعضاء هيئة التدريس والموظفين من منسوبيها عبر الهواتف والأجهزة الذكية.
وتسعى الجامعة من خلال هذا التطبيق إلى ضمان استدامة الصدارة الإلكترونية والشمول المعلوماتي، بما يُسهم في تحقيق الإستراتيجية الوطنية نحو التحول الوطني للتعاملات الإلكترونية 2020.
ويُعد «تطبيق أعضاء هيئة التدريس والموظفين» إحدى القنوات التفاعلية المُنبثقة من بوابة الخدمات الإلكترونية التي تتضمن العديد من الخدمات المهمة.
كما يتميز التطبيق بمواصفات تقنية متقدمة وتنافسية، بما يضمن السرعة في إنجاز المعاملات، والدقة في البيانات، والسهولة في الإجراءات، إلى جانب كفاءة أداء التطبيق لتعزيز تجربة المستخدم مع اتباع أفضل الممارسات العالمية في هذا الشأن، إضافة إلى إتاحة التطبيق عبر أكثر الأنظمة استخدما وأكثرها شيوعاً وهي Apple وAndroid مع دعم التطبيق للغتين العربية والإنجليزية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)