أول شاشة إنترنت مخصصة للأعمال التجارية

أول شاشة إنترنت مخصصة للأعمال التجارية

التعليم السعودي – متابعات – : أطلقت شركة “هيوليت باكارد” الأمريكية العالمية المتخصصة في مجال الحاسوب والبرمجيات أول شاشة إنترنت “مونيتور” مخصصة للأعمال التجارية تحمل الاسم الرمزي “HP Passport 1912nm”، تتيح إمكانية تصفح الشبكة العنكبوتية دون الحاجة إلى توافر جهاز كمبيوتر إضافي.
وتعتبر هذه الشاشة مخصصة للأماكن التجارية العامة مثل ردهات أو غرف الفنادق أو المقاهي أو داخل قاعات الانتظار للشركات أو المطارات أو غيرها من الأماكن العامة وبيئات العمل، فهي بمثابة أداة تتيح للزوار أو العملاء إمكانية الدخول مباشرة إلى شبكة الإنترنت وإدارة محتوى الوسائط المتعددة مثل تصفح البريد الإلكتروني أو الصور أو الفيديو بدقة عالية التحديد “HD” أو الموسيقى من خلال واجهة ويب تتسم بالسهولة والسلاسة في الاستخدام.
وتأتي بقياس 18.5 بوصة من نوع “LCD” وبدرجة وضوح تبلغ 136×768 بيكسل، ونسبة التباين 600:1، ويصل زمن الاستجابة حوالي 5 ميللي ثانية، ومزودة بوحدة معالجة مركزية من نوع “OMAP4430″ مقدمة من شركة ” تكساس انسترومنتس”، كما تحتوي على مأخذ يدعم تقنية “إيثرنت”، ومزودة بلوحة مفاتيح وفأرة.
إلى ذلك، تتضمن مكبر صوت وخمسة منافذ “يو إس بي” لإمكانية توصيل الكاميرات الرقمية وغيرها من الملحقات الأخرى، وكذلك منفذا لقارئ بطاقات الذاكرة من نوع “أربعة في واحد”. فضلا عن أنها مزودة بمشغل “أدوبي فلاش”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)