إتفاقية تعاون لتقويم التدريب التقني

إتفاقية تعاون لتقويم التدريب التقني

التعليم السعودي – متابعات : وقعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، مذكرة تعاون مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد التقني والمهني التابع لهيئة تقويم التعليم في مقر الكلية العالمية لعلوم الطيران بالرياض.
وقع الاتفاقية من جانب المؤسسة نائب المحافظ للتخطيط والتطوير زياد بن إبراهيم الصايغ، ومن جانب المركز الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن العبدالجبار المدير التنفيذي للمركز، بحضور رئيس الهيئة الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري، ومحافظ المؤسسة الدكتور أحمد بن فهد الفهيد.
وتهدف المذكرة لأن يقوم المركز بتقديم التقويم والاعتماد المؤسسي للمنشآت التدريبية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وفق معايير الاعتماد المؤسسي لمنشآت التدريب التقني والمهني المعتمدة من مجلس إدارة هيئة تقويم التعليم من أجل الارتقاء بجودة مخرجات التدريب.
وتشتمل المذكرة على عدة بنود منها التحقق من استيفاء منشآت التدريب التابعة للمؤسسة من شروط الأهلية المعتمدة من المركز للتقدم بطلب الاعتماد المؤسسي، وتقديم المساندة والمشورة لمنشآت التدريب من قبل المركز، وتنظيم زيارات فرق خبراء المركز لوحدات المؤسسة ورفع التقارير من أجل التحسين والتطوير.
وكان محافظ المؤسسة قد تجول مع رئيس الهيئة داخل مرافق الكلية، واطلع من خلالها على الإمكانات المتقدمة للكلية والبرامج المنفذة، وكذلك التقنيات الحديثة المستخدمة في العملية التدريبية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)