إجراءات للمتنافسين وظيفيا بجامعة الجوف

إجراءات للمتنافسين وظيفيا بجامعة الجوف

التعليم السعودي : كشفت جامعة الجوف جملة الإجراءات التي تتبعها في إعلان المسابقات الوظيفية، والتي كان آخرها طرح 182 وظيفة إدارية وصحية من المرتبة الأولى للمرتبة العاشرة للرجال والسيدات رمضان الماضي، ولم تصدر نتائج الترشيح لها حتى الآن.
وبينت أن توضيحها لإجراءات المسابقة الوظيفية جاء تحقيقا لمبدأ الشفافية والمسؤولية المجتمعية؛ ولكثرة الاستفسارات الواردة حول إعلان نتائجها، مشيرة إلى استقبال بيانات 28205 متقدمين ومتقدمات للمسابقة، والتي تقوم الجامعة على مراجعة الوثائق والمؤهلات العلمية لهم بواقع 25714 متسابقا ومتسابقة. وأضافت الجامعة، أنها بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية يتم التأكد من بيانات الوثائق والخبرات لـ2491 متقدما ومتقدمة، وسيجري بعد الفرز بالمؤهل مراجعة المستبعدين، والتأكد من استبعادهم عبر الخدمة المدنية، يعقبها إعلان المرشحين، وتحديد موعد ومقر الاختبار المخصص للمسابقة، وأخيرا مراجعة النتيجة النهائية للتأكد من صحة إجراءات الترشيح في المسابقة.
وكانت جامعة الجوف استقبلت عبر قنوات الاتصال الخاصة بها جملة من الاستفسارات حول إعلان نتائج المتقدمين للمسابقة الوظيفية، والتي أوضح الإعلان السابق لها اشتراط وجود خبرات عملية سابقة لمعظم الوظائف المطروحة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)