إحالة معتد على والده وشقيقته للصحة النفسية

إحالة معتد على والده وشقيقته للصحة النفسية
التعليم السعودي – متابعات – : أحال قسم شرطة الكعكية في مكة المكرمة أمس شابا في العقد الثاني من العمر اعتدى على والده وشقيقته بساطور إلى مستشفى الصحة النفسية لإصدار تقرير طبي عن قواه العقلية.
وتشير التقارير إلى أن الشاب دخل إلى منزل الأسرة في وقت متأخر من الليل وهو في حالة صحية سيئة، وتوجه على الفور إلى المطبخ واخذ ساطورا، وقام بالاعتداء على والده وشقيقته حيث أصاب والده بضربة في الرأس وجزء من الجسد كما تعرضت شقيقته إلى ضربة في الجسد نقلا على إثرها بواسطة الهلال الاحمر إلى مستشفى النور التصخصصي لتلقي العلاج اللازم.
وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان، أن الدوريات الأمنية قبضت على شاب اعتدى على والده وشقيقته بآلة حادة ما أسفر عن إصابتهما بشكل متوسط وتلقوا العلاج في مستشفى النور التخصصي.
وأضاف يتضح على الشاب أنه يعاني من مرض نفسي حيث تمت إحالته الى مستشفى الصحة النفسية للتأكد من قواه العقلية وإصدار التقرير الطبي عن حالته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)