إحباط تهريب 316 كيلو حشيش وضبط 10 مهربين

إحباط تهريب 316 كيلو حشيش وضبط 10 مهربين

أحبطت دوريات حرس الحدود بمنطقة جازان أخيرا عدة محاولات لتهريب 316,45 كيلو جرام من الحشيش المخدر و850 قرص امفيتامين وقبضت على 9 مهربين أثيوبيين ويمني، بحوزتهم 44 ألف ريال.

وأوضح المتحدث باسم حرس الحدود في منطقة جازان العقيد البحري الركن ساهر الحربي، أن دوريات حرس الحدود رصدت خلال الفترة الماضية عددا من الأشخاص حاولوا التسلل عبر مسؤوليات منطقة جازان وبناء عليه تم التعامل معهم وفقا لما يقتضيه الموقف ماأسفر عن القبض على المهربين وإحباط محاولات تهريب المخدرات، مشيرا إلى إحالة المهربين والمضبوطات إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية.

وفي السياق، تمكن أفراد جمارك منفذ حالة عمار من إحباط محاولة مسافر من جنسية عربية تهريب (309) آلاف ريال إلى الخارج، خبأها في المركبة التي يقودها وفي ملابسه وأمتعته.

وأوضح مدير عام جمرك حالة عمار عبد العزيز النعيمة، بأنه بعد قدوم المسافر إلى الجمارك وأثناء تفتيش المركبة من قبل المراقب الجمركي عثر على المبلغ المالي موزع على أجزاء متفرقة لم يفصح عنها المسافر وبموجب المادة «14» من نظام مكافحة غسل الأموال يجب على كل مسافر سواء كان مغادرا أو قادما ويحمل مبالغ نقدية تزيد قيمتها عن (60.000) ريال الإفصاح عنها بتعبئة نموذج الإقرار لدى الجمارك وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)