إخلاء الابتدائية «62» وتحويل طالباتها للدراسة المسائية

إخلاء الابتدائية «62» وتحويل طالباتها للدراسة المسائية
التعليم السعودي :أصدر مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني قرارا يقضي بإخلاء مبنى المدرسة الابتدائية الـ62 للبنات وتحويل طالباتها للدراسة في الفترة المسائية بمبنى المدرسة المتوسطة الـ36 إلى أن يتم العثور على مبنى مناسب لمدرستهن.

ووجه الشمراني بسرعة استكمال إجراءات استئجار أحد المبنيين المعروضين، داعيا إدارة المستودعات إلى نقل العهد والأثاث إلى المقر الجديد للمدرسة.

ويأتي هذا القرار حرصا على سلامة الطالبات وفق العرض المقدم من المساعد للشؤون المدرسية بتاريخ 4/11/1434هـ والذي يؤكد عدم صلاحية مبنى الابتدائية الـ62.

من جهة أخرى أعلنت إدارة تعليم المحافظة عن وجود شاغر لكل من مدير إدارة النشاط ومدير مكتب التربية والتعليم بجنوب شرق الطائف، حيث دعت الإدارة من يرغب في الترشيح من مديري الإدارات ومساعديهم ورؤساء الأقسام بالإدارة ومكاتب التربية والتعليم والمشرفين إلى استكمال مسوغات الترشيح وفق البطاقة الموجودة على موقع الإدارة وإرسالها مع ملف يحتوي على الشواهد الواردة في البطاقة لأمانة إدارة التربية والتعليم خلال أسبوع، ولإدارة النشاط على إدارات وأقسام التربية والتعليم والمكاتب الداخلية بالإضافة إلى أن الترشيح لإدارة مكتب التربية والتعليم بجنوب شرق الطائف يقتصر على منسوبي مكتب بالحارث ومكتب حداد بني مالك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)