إخلاء الطرف يؤخر راتب 15 معلما بالشمالية

إخلاء الطرف يؤخر راتب 15 معلما بالشمالية

التعليم السعودي : تسببت ورقة إخلاء طرف «نقل» في عدم نزول رواتب نحو 15 معلما في منطقة الحدود الشمالية للشهر الجاري، إذ لم تودع الرواتب في حساباتهم البنكية حتى أمس.

وكشفت مصادر لـ«الوطن» أن بعض المعلمين المنقولين إلى مدارس المنطقة، الذين باشروا في مدارسهم في 17 ذي الحجة الماضي، كانت تنزل رواتبهم طوال تلك الفترة عن طريق إدارة التعليم السابقة لهم، الأمر الذي أشار إليه حساب المعلمين في برنامج «فارس»، وهي الخدمة الذاتية التي أنشأتها وزارة التعليم مطلع العام الدراسي الحالي، حيث يستطيع الموظف (المعلم أو الإداري) الحصول على مجموعة من الخدمات، وأخذ الموافقات اللازمة من قبل أصحاب الصلاحية آليا من خلالها، قبل أن تتوقف رواتبهم هذا الشهر.

من جهته، أوضح المتحدث الرسمي لتعليم الحدود الشمالية سطام السلطاني لـ«الوطن»، أن السبب يعود لتأخر إرسال إخلاء طرفهم من قبل مناطقهم التعليمية التي انتقلوا منها، والتي كانت تودع رواتبهم عن طريق حساباتها المالية. وأشار إلى أن الإدارة بادرت بمعالجة مشكلتهم بالصرف لهم من مخصصاتها، وسيتم الإيداع في حساباتهم البنكية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>