إخماد حريق في عمادة الدراسات الجامعية للطالبات بجامعة ام القرى

إخماد حريق في عمادة الدراسات الجامعية للطالبات بجامعة ام القرى

 التعليم السعودي : ” واس ”  أوضح معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس أنه في تمام الساعة 12:20 ظهراً اليوم نشب حريق في أحد معامل الحاسب الآلي بمبنى ( ه‍ ) بمقر عمادة الدراسات الجامعية للطالبات بحي الزاهر نتج عنه تصاعد كثيف للدخان.
وقال إن فريق الأمن والسلامة بالمقر باشر على الفور المهام الخاصة بالإخلاء وذلك بإشراف عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة منى بنت حميد السبيعي وعدد من القيادات الإدارية والمشرفة على الأمن والسلامة وضابطات الأمن والمهندسة إسلام بدوي التي قامت بدورها على الفور بفصل التيار الكهربائي عن المبنى كخطوة أولية .
وبين في تصريح لوكالة الأنباء السعودية  أنه تم تنفيذ عملية إخلاء المبنى بكل هدوء عبر البوابات الرئيسة ومخارج الطوارئ وبوابات السكن بإشراف ومتابعة من الموظفات وضابطات الأمن مع إيقاف جميع المحاضرات , مشيراَ إلى أن فرق الدفاع المدني باشرت الحالة على الفور بعد تلقيها البلاغ من المشرف على مقر الطالبات بالزاهر حيث قامت بمهامها على الوجه الأكمل والسيطرة على الحريق وإخماده في حينه .
وأكد معالي مدير جامعة أم القرى أنه لم ينتج عن الحادث ولله الحمد أي أضرار بشرية ماعدا تعرض موظفة بالمعمل لضيق في التنفس من جراء معاناتها من حساسية في الصدر وتم إسعافها على الفور في مقر الطالبات وهي تتمتع بصحة جيدة ولله الحمد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)