“إدارة الأعمال” بجازان تستعرض خطتها للتدريب والتوظيف

“إدارة الأعمال” بجازان تستعرض خطتها للتدريب والتوظيف

التعليم السعودي : استعرض عميد كلية إدارة الأعمال بجازان الدكتور خالد بن حسن القاضي خطط التطوير التي تشهدها الكلية فيما يتعلق ببرامج التدريب الأكاديمي لطلابها خاصة ممّن يعملون على إنجاز مشروعاتهم للتخرج.

جاء ذلك خلال استقباله مدير الجامعة الدكتور محمد بن علي آل هيازع بمكتبه أمس، وتم خلال اللقاء بحث إمكانية تدريب طلاب الكلية لدى الجهات والمؤسسات ذات العلاقة بطبيعة تخصصات مخرجات الكلية وإمكانية تدريبهم.
وعرض الدكتور القاضي خطة كلية إدارة الأعمال المعمول بها حاليًّا من خلال موقع الجامعة الإلكترونية الذي يتيح للطالب عدة خيارات يحصل من خلالها على أولوية لدى الجهة التي يرغب بها من واقع التخصص، والبيانات المدرجة، والبدائل المتاحة ضمن النظام الإلكتروني التفاعلي.
وحول متابعة الكلية لمستقبل مخرجاتها الوظيفي أفاد الدكتور خالد بأن الكلية حققت خطوة إيجابية في التنسيق مع القطاعين الحكومي والخاص لإيجاد فرص العمل الملائمة لطبيعة كل تخصص ويتناسب مع أنشطة واحتياجات تلك الجهات، مضيفًا أن هذا البرامج متاح للطالب بعد تخرجه على نفس موقع الجامعة الإلكتروني.
وفيما يتعلق بخطط الكلية المستقبلية للتطوير ذكر عميد كلية إدارة الأعمال بأن الكلية ماضية في برنامجها الخاص لعرض المناهج الدراسية التي يتلقاها الطالب خلال تحصيله الأكاديمي بطريقة إلكترونية تفاعلية بحيث يمكن للطالب الدخول عبر موقع الكلية الإلكتروني والتعامل مع منهجه الدراسي بشكل تفاعلي يوفر له الوقت والمعلومة المفيدة.
من جانبه أشاد مدير الجامعة بما حققته الكلية من خطوات إيجابية لها انعكاساتها على مخرجاتها بما يمكنها من الانخراط في سوق العمل وتلبية حاجة التنمية التي تشهدها المنطقة في المجالات المختلفة، مسلحين بخبرات ومهارات تضمن لهم التميّز، وفق ما حرصت الجامعة على تحقيقه ضمن معايير الجودة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)