«إدارة الاجتماعات» في صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة

«إدارة الاجتماعات» في صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة

التعليم السعودي :احتفى صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة يوم الأربعاء الماضي، بذكرى مرور عامين على قرار خادم الحرمين الشريفين في السماح بمشاركة المرأة داخل مجلس الشورى والمجالس البلدية، الذي يصادف الـ25 من سبتمبر، حيث يعقد الصندوق برنامجا تدريبيا بهذه المناسبة، موجها للسيدات، تحت عنوان «إدارة الاجتماعات الفعالة».

وأكد الأمين العام للصندوق حسن الجاسر بأن الصندوق يسعى من خلال برامجه التدريبية إلى مواكبة احتياجات المرأة السعودية وتطور أوضاعها، كونها عضوا فاعلا في المجتمع وشريكا في صنع القرار، خاصة بعد إشراكها في عضوية مجلس الشورى، منوها بأن قفزاتها تمثل حافزا للصندوق في كافة مشاريعه وبرامجه.

بدورها، أوضحت نائب الأمين العام للصندوق هناء الزهير، بأن إدارة الاجتماعات علم وفن في آن واحد، وتنبع أهميتها في تقديم المعلومات الهامة للقائمين بالأعمال، وإعطاء الفرصة للمشاركين في التعبير عن آرائهم وأفكارهم.

من جانبها، أفادت المدير التنفيذي للصندوق أفنان البابطين، بأن هذه الدورة تتضمن التعريف بمفهوم الاجتماع، وأهميته للنساء العاملات، مع تحديد أدوار أعضائه.

جدير بالذكر أن صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة هو مؤسسة غير ربحية، تعمل على تركيز جهودها لتنمية المرأة السعودية والارتقاء بها إلى مستويات عالية في الأداء، باعتبارها الركيزة الأساسية لتطوير المجتمع والنهوض به وذلك عبر الإلمام باحتياجاتها والعمل على تسخير الطاقات الممكنة للوصول بها إلى أقصى درجات النجاح والتميز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)