إدارة التدريب والابتعاث بتعليم المدينة المنورة تنفّذ 648 برنامجاً تدريبياً

إدارة التدريب والابتعاث بتعليم المدينة المنورة تنفّذ 648 برنامجاً تدريبياً

التعليم السعودي : نفذت إدارة التدريب والابتعاث بإدارة تعليم البنات بالمدينة المنورة 648 برنامجاً تدريبياً,خلال العام الدراسي الماضي, استفاد منها 17590 متدربة من شاغلات الوظائف التعليمية في المدينة المنورة, ومحافظات وادي الفرع والحناكية وخيبر وبدر.
وبينت مديرة إدارة التدريب مريم المحمدي، أن إدارة التدريب والابتعاث بتعليم المنطقة, لديها قاعدة بيانات متكاملة تشمل بيانات المتدربات والمدربات والبرامج التدريبية للأعوام الأربعة الماضية, بالإضافة إلى بيانات خاصة بقسم الإيفاد والابتعاث للحاصلات على درجتي الماجستير والدكتوراه, اللاتي أتممن دراسة البكالوريوس, إلى جانب قاعدة بيانات بالمتقدمات لطلب الدراسات العليا متضمنة من تم إيفادهن أو تمديد إيفادهن والمبتعثات حديثاً.
وأفادت أن الإدارة تهدف إلى تحقيق التميز في التنمية المهنية لمنسوبات التعليم في منطقة المدينة المنورة من شاغلات الوظائف التعليمية, وتوفير بيئة تدريبية ذات جودة عالية من خلال إعداد وتصميم وتنفيذ الأنشطة التدريبية بواسطة فريق تدريبي متميز, سعياً إلى الريادة في مجال التدريب والتطوير وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)