إدارة التعليم والهيئة الملكية بينبع تقيمان حفل معايد

إدارة التعليم والهيئة الملكية بينبع تقيمان حفل معايد

التعليم السعودي : أقامت إدارة تعليم ينبع صباح اليوم في مبنى الإدارة حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور مدير التعليم الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي والمساعد للشؤون التعليمية سليم بن عبيان العطوي وعدد من مديري الإدارات والأقسام التربوية والإدارية وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.
والتقى “العقيبي” مديري الإدارات والأقسام وقدم لهم التهنئة، ونوه بأهمية مثل هذه اللقاءات في زيادة الترابط والتواد والتواصل بين منسوبي الإدارة، راجياً من الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وأن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات.
عقب ذلك عقد “العقيبي” اجتماعًا مع لجنة الاستعداد لبداية العام الدراسي الجديد، لمناقشة خطة توزيع المقررات الدراسية وصيانة المباني المدرسية، مؤكدًا أهمية السرعة في الإنجاز ووضع الخطط البديلة التي تضمن بداية جادة لاستقرار الميدان التربوي وتقديم كل ما يمكن للمستفيدين في الإدارة والقطاعات التابعة لها.
من جهة أخرى أقامت الهيئة الملكية بينبع اليوم، حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف، ومديري العموم ومديري الإدارات والموظفين، بالخيمة الملكية بينبع الصناعية، وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة.
وعبر عدد من منسوبي الهيئة الملكية عن سعادتهم بهذه المناسبة، مؤكدين أن الحفل اتسم بروح الإخاء والمودة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)