إدارة الموهوبات بتعليم نجران تدعو الطالبات للتسجيل في إبداع 2019

إدارة الموهوبات بتعليم نجران تدعو الطالبات للتسجيل في إبداع 2019

التعليم السعودي – واس : دعت إدارة الموهوبات بتعليم نجران الطالبات للتسجيل في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي 2019م, الذي تنتهي فترة التسجيل الإلكتروني في مرحلته الأولى بتاريخ 26 محرم 1440هـ.
ووجهت مساعدة الشؤون التعليمية (بنات) سراء بنت سعيد الشهراني، قائدات المدارس إلى حث منسقات الموهوبات بالمدرسة بسرعة تسجيل الطالبات على موقع المسابقة www.ibda.org.sa وتشجيعهن على المشاركة وتقديم كافة التسهيلات لهن.
من جانبها أبانت مديرة إدارة الموهوبات بتعليم نجران فاطمة علي آل مستنير، أنه تم إصدار نشرة تربوية مصورة توضح خطوات التسجيل في الأولمبياد، الذي يعد متاحاً للطلاب والطالبات السعوديين من المدارس الحكومية والأهلية من المرحلتين المتوسطة والثانوية، على أن يكون للمتقدم مشروع علمي في واحد من 22 مجالاً علمياً والمتمثلة في (الطب الحيوي والعلوم الصحية، علم الأحياء الخلوية والجزيئية، علم الأحياء الدقيقة، الكيمياء الحيوية، الكيمياء، علم المواد، الطاقة الكيميائية، الطاقة الفيزيائية، الهندسة البيئية، الهندسة الميكانيكية، علم الأحياء الحسابي والمعلوماتية، الروبوتات والأجهزة الذكية، الأنظمة المدمجة، نظم البرمجيات، علم الرياضيات، علم الفيزياء والفلك، علوم الأرض والبيئة، علوم النبات، علوم الحيوان، العلوم الاجتماعية والسلوكية، الهندسة الطبية الحيوية، العلوم الطبية الانتقالية).
وأضافت آل مستنير أن أولمبياد إبداع يمر بعدة مراحل: المرحلة الأولى تسجيل معلومات الطالب، المرحلة الثانية تسجيل معلومات المشروع، المرحلة الثالثة مرحلة التحكيم الإلكتروني، والمرحلة الرابعة تتضمن معرض التصفية النهائية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)