إدارة تعليم الباحة تنهي استعداداتها لاختبارات الفصل الدراسي الأول

إدارة تعليم الباحة تنهي استعداداتها لاختبارات الفصل الدراسي الأول

التعليم السعودي :يتوجّه 22366 طالبا وطالبة بمدارس منطقة الباحة لأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي التي تبدأ الأحد القادم.
وأوضح مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش أن الإدارة أكملت استعداداتها لكافة الأعمال المتعلقة بأداء الاختبارات وسط أجواء تربوية هادئة وبيئة مناسبة ، مؤكداً على جميع مديري ومديرات المدارس أهمية تسخير كافة الإمكانات المادية والبشرية التي تضمن أداء الاختبارات بكل يسر وسهولة من خلال البرامج التربوية التي تنفذ داخل المدارس بهدف تحقيق التهيئة الإرشادية المناسبة لجميع الطلاب والطالبات وضمان أدائها بعيدا عن القلق والتوتر.
وأشار إلى أهمية تنفيذ خطط العمل الزمنية المعدة التي يقوم بتنفيذها 8640 معلما ومعلمة وبمتابعة ميدانية من جميع المشرفين التربويين والمشرفات التربويات، وتنفيذ الزيارات الميدانية للمدير العام وللمساعدين للوقوف ميدانيا ومتابعة أداء الاختبارات ومدى توفير البيئة الملائمة والأجواء المثالية التي تضمن الأداء الجيد وتوفر الطمأنينة لجميع أبنائنا الطلاب والطالبات، إلى جانب أهمية معالجة الحالات الطارئة التي قد تعيق سير الاختبارات بصورة فورية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)