إدارة تعليم الحدود الشمالية تنفذ خطتها للاستعداد للعام الدراسي الجديد

إدارة تعليم الحدود الشمالية تنفذ خطتها للاستعداد للعام الدراسي الجديد

التعليم السعودي – واس : نفذت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الحدود الشمالية خطتها للاستعداد للعام الدراسي الجديد 1443هـ، وشملت الخطة أعمال التشغيل والصيانة والمستلزمات التعليمية والتكييف والنظافة لمدارس المنطقة ومحافظاتها لأكثر من 500 مدرسة بمبلغ تجاوز 24 مليون ريال.
كما تتابع لجنة الاستعداد بشكل مستمر وميداني كافة الأعمال المنفذة في المدارس حيث تم عمل أكثر من 400 جولة تفقدية للتأكد من مدى جاهزية المدارس والوقوف على أعمال الصيانة والتكييف والنظافة فيها والعمل جاري حتى التأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب والطالبات في مدارسهم ومقاعدهم الدراسية.
وشدد مدير تعليم الحدود الشمالية عثمان العثمان خلال جولته لمدارس المنطقة بضرورة الإسراع في الانتهاء من أعمال الصيانة قبل بداية العام الدراسي ليتمكن الطلاب والطالبات من البدء في مدارسهم بشكل مثالي يساعدهم على مواصلة تعليمهم.
من جهة أخرى قام تعليم منطقة الحدود الشمالية بترحيل أكثر من 380 الف كتاب للمرحلة الابتدائية تم توزيعها بشكل كامل لكافة مدارس المنطقة، وتم تجهيز 500 حافلة مدرسية من حيث الصيانة والنظافة للانطلاق مع بداية العام الدراسي لخدمة أكثر من 23000 طالب وطالبة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)