إدارة تعليم الرياض تكرم المعلمين والمعلمات المتميزين

إدارة تعليم الرياض تكرم المعلمين والمعلمات المتميزين

التعليم السعودي :أقامت إدارة شؤون المعلمين بتعليم الرياض أمس, حفلا لتكريم المعلمين المتميزين وتكريم الإدارات ذات العلاقة بشؤون المعلمين وكذلك مساعدي مديري مكاتب التعليم للشؤون المدرسية ومديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات.
وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم شاهد الحضور فيلما يوثق جهود وأعمال إدارة شؤون المعلمين في خدمة المستفيدين من خدماتها, تلا ذلك كلمة لمدير شؤون المعلمين خالد القحطاني استعرض فيها أعمال إدارة شؤون المعلمين وجهودها, مقدما شكره لكل من الإدارات ومكاتب التعليم التي أسهمت في إنجاح أعمالها .
بعد ذلك قدمت لوحة إنشادية بعنوان ( صانع الأمجاد ), ثم ألقى مدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد كلمة أثنى فيها على إدارة شؤون المعلمين وجهودها في خدمة المعلمين والمعلمات وفق منهجية علمية وعمل احترافي مستشعرين الأمانة الملقاة على عاتقهم حاملين هموم المعلمين تحقيقا لرغباتهم, معرباً عن شكره وتقديره لإدارة شؤون المعلمين ولمساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد الشنيبر ومدير شؤون المعلمين خالد القحطاني ولرعاة الحفل .
وفي نهاية الحفل كرم المرشد المتميزين في الأداء التعليمي والإداري والرعاة, كما قامت من الجهة النسائية مساعدة مدير عام تعليم الرياض للشؤون التعليمية الدكتورة نجلاء الزامل بتكريم المتميزات في الأداء التعليمي والإداري .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)