إدارة تعليم القصيم تحقق 19 ميدالية بمسابقة كانجارو موهبة للرياضيات

إدارة تعليم القصيم تحقق 19 ميدالية بمسابقة كانجارو موهبة للرياضيات

مدونة التعليم السعودي – واس : حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم 19 ميدالية في مسابقة كانجارو موهبة في الرياضيات 2022م، التي تنظمها مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، بالشراكة مع وزارة التعليم منها أربع ميداليات ذهبية و 10 ميداليات فضية ، وخمس ميداليات برونزية لعدد من طلاب وطالبات تعليم القصيم.
من جانبه، بارك المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم محمد بن سليمان الفريح للطلاب والطالبات الفائزين وأسرهم ومدارسهم، مؤكدًا أن مثل هذه المسابقات العلمية تسهم في تنمية مهارات وممارسات الطلاب والطالبات وتهيئهم للمشاركة في المسابقات الدولية، مقدمًا شكره لكل من شارك بالمنجز من مشرفين ومشرفات النشاط العلمي بإدارة النشاط الطلابي.
يذكر أن مسابقة كانجارو موهبة في الرياضيات تهدف إلى تطوير قدرة الطلبة على استخلاص المتعة من خلال التفكير وتعزيز الشغف بمادة الرياضيات، وترسيخ أهميته التعليمة في كل جزء من أجزاء العالم وفقاً لوكالة الأنباء السععودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)