إدارة تعليم المدينة تكرم المتميزين بالإدارة بمناسبة تحقيقها جائزة الأداء

إدارة تعليم المدينة تكرم المتميزين بالإدارة بمناسبة تحقيقها جائزة الأداء

التعليم السعودي : احتفلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة مؤخرا ، بتكريم الإدارات والأقسام والقيادات التربوية والمشرفين والإداريين بمناسبة تحقيق الإدارة لجائزتي المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز في دورته الثالثة في فرعي (التحسين المستمر وخدمة وتوظيف ذوي الاحتياجات ) .
وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير إدارة الجودة الشاملة صالح الصاعدي كلمة شكر فيها مدير عام التعليم على هذا التكريم ، وأكدا من خلالها أن من أهم مقومات نجاح العمل رفع الروح المعنوية للعاملين وتحسين الإنتاجية وتحفيز ذوي الأداء المتوسط إلى التقدم والارتقاء
بعد ذلك قدمت قصيدة شعرية وعرض مرئي عن منجزات الإدارة وجوائز التميز التي حققتها .
ثم ألقى مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر العبدالكريم كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالحضور ، موضحاً بأن هذا التكريم يأتي في إطار حرص الإدارة على تثمين الجهود المبذولة التي تهدف إلى تطوير ورفع مستوى العمل ويسهم في رفع معنويات كافة منسوبي الإدارة من مساعدين ومديري مكاتب ومديري إدارات ومشرفي وإداريين وغيرهم وإعطائهم حافزا للاستمرار بالعمل الدؤوب وخدمة التعليم بمدينة المصطفى عليه الصلاة والسلام .
وأضاف بأن جائزة الأداء الحكومي المتميز والتي حققتها الإدارة تعتبر بدورها وسيلة مهمة من وسائل تحفيز العاملين في جميع الجهات بصفة عامة وفي الميدان التربوي التعليمي بصفة خاصة للرقي بمستوى الأداء وجودة الخدمة وهما المطلبان الأساسيان في نجاح أي عمل وتميزه ملمحاً إلى أن عنصرا التحفيز والتشجيع يوصلان إلى بيئة عمل فاعلة ومنتجة تحسن تحقيق أهدافها وتجود مخرجاتها بعد توفيق الله .
واختتم العبدالكريم كلمته بتقديم الشكر والامتنان إلى كافة منسوبي ومنسوبات تعليم المدينة على جهودهم المخلصة والكبيرة والتي اثمرت هذه الانجازات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي متمنياً للجميع التوفيق والنجاح .
عقب ذلك بدأت مراسم التكريم بتوزيع الدروع والشهادات والهدايا العينية ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)