إدارة تعليم جدة تحتفل غداً باليوم الوطني الـ 87

إدارة تعليم جدة تحتفل غداً باليوم الوطني الـ 87

التعليم السعودي : تنظم إدارة تعليم جدة غداً فعاليات للاحتفال باليوم الوطني الـ 87 للمملكة العربية السعودية تحت شعار “رؤية وطن” بمشاركة إدارة نشاط الطلاب وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي بأبرق الرغامة ، بحضور المدير العام للتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي والتربويين وقيادات التعليم وأولياء أمور الطلاب .
ويشمل الحفل الذي ينفذه طلاب مدارس جدة ، العديد من الفقرات والفعاليات الشيقة، التي يعبر فيها مجتمع تعليم جدة عن ولائه وحبه لوطنه وقيادته ، مستحضرا أبرز مراحل التطور والتقدم التي يعيشها الوطن متمثلاً في بناء الانسان السعودي والنهضة الشاملة على مختلف المستويات .
كما يفتتح المدير العام للتعليم بجدة بالتزامن مع هذه المناسبة الوطنية الغالية مشروع توظيف مهارات فطن في المقررات الدراسية “تأهيل الخبراء” في مرحلته الأولى والذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بجدة خلال الفترة من ٥ – ٧ محرم الحالي بحضور مدير عام برنامج “فطن” بوزارة التعليم الدكتور ناصر العريني والمشرف العام على البرنامج جمال الفايز بالإضافة لأكثر من ٩٢ خبيراً وخبيرة لبرنامج فطن من مختلف الإدارات التعليمية بالمملكة.
وأوضح مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون التعليمية نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة يحيى القحطاني أن المشروع الذي تستمر أعماله حتى الأربعاء المقبل سيتطرق إلى العديد من المحاور المتضمنة هرم القيم في فطن ومهاراته الشخصية والاجتماعية والإثراء المدرسي ومبادئ التعلم الإثرائي والخبرات الاستكشافية بالإضافة لما يتعلق بدمج مهارات فطن في المقررات الدراسية والاختبار المعرفي والتقويم الذاتي وغيرها من المحاور ذات العلاقة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>