إدارة تعليم جدة تقيم الحفل الختامي للأندية الموسمية

إدارة تعليم جدة تقيم الحفل الختامي للأندية الموسمية

التعليم السعودي : أقيم مساء أمس الحفل الختامي لأنشطة الأندية الموسمية وأندية الأحياء بحضور المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي ومديري الإدارات وجمع من المشرفين والمعلمين إضافة لسفراء الأمل من أبناء الشهداء وطلاب تعليم جدة وذلك بمسرح الإدارة العامة للتعليم بجدة .
وتجول الثقفي في المعرض الختامي للأندية الموسمية وأندية الأحياء المتضمن عددًا من الأعمال الفنية والرسومات لطلاب مدارس جدة.
ثم بدء الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقيت كلمة طلاب الأندية الموسمية وأندية الأحياء تطرقوا فيها لدور الشباب في دف عجلة الوطن وتنمية المجتمع وذلك بتنفيذهم لأنشطة تبرز طاقاتهم ومواهبهم وهو ماتجلى في مشروع إجازتي من خلال إكساب طلاب الأندية للمهارات والخبرات في مسارات إجازتي المتنوعة.
بعد ذلك شاهد الحضور فيلما وثائقيا من إعداد إدارة نشاط الطلاب بتعليم جدة استعرض أهداف مشروع إجازتي وإيجابياته المستقبلية ببرامجه المختلفة ومساراته المتنوعة وأنشطته المحفزة للطلاب والطالبات .
ثم ألقى مدير نادي البراء الموسمي محمود عسيري كلمة عبر فيها عن تقديره وزملائه لما وجدوه من دعم واهتمام من قبل الإدارة العامة للتعليم بجدة مشيدا بما حققته مسارات إجازتي من فوائد متعددة لمرتادي الأندية .
بعدها القى المدير العام للتعليم بجدة كلمة ثمن فيها مايجده المواطن من عناية واهتمام من قبل القيادة الرشيدة وخاصة في مجال التعليم ، مقدما الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وسمو محافظ جدة ولمعالي وزير التعليم على اهتمامهم ودعمهم كما رحب بسفراء الأمل من أبناء الشهداء.
وأكد أن برنامج إجازتي نجح بكل المقاييس لأنه صقل مهارات الطلاب وطور مواهبهم، مشيدًا بدعم وتعاون الجهات الحكومية والقطاع الخاص والعاملين في الأندية الموسمية وأندية الأحياء.
وفي ختام الحفل قام الثقفي بتكريم الجهات الحكومية والقطاع الخاص المشاركة في الأندية الموسمية وكذلك مديري الإدارات التي قامت بالمشاركة في نجاح الأندية الموسمية لهذا العام وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

f

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)