إدارة خدمات مساندة للمركز الجامعي للطالبات

إدارة خدمات مساندة للمركز الجامعي للطالبات

التعليم السعودي : تفقد مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، المركز الجامعي لدراسة الطالبات بالسامر، ومبنى عمادة القبول والتسجيل، والمركز الجامعي لدراسة الطالبات بلعصان.

ووجه الدكتور السلمي إثر جولته في المركز الجامعي لدراسة الطالبات بالسامر باستحداث إدارة خدمات مساندة نظراً للحاجة الماسة، بعد ذلك تم تدوين عدد من الملاحظات التي تحتاج إلى عمل وتطوير في الفترة القادمة بهدف توفير بيئة أفضل للطالبات وأيضا المراجعين بما فيها المباني. واطلع خلال زيارته على سير العمل بعمادة القبول والتسجيل بالمدينة الجامعية بأبها، بعد ذلك عقد اجتماع تم فيه شرح مراحل القبول والتسجيل، والخدمات التي تقدمها العمادة إلكترونيا لطلاب وطالبات الجامعة، مع توضيح النظرة المستقبلية.

وأوضح الدكتور السلمي أنه بدأ زيارته لعمادة القبول والتسجيل للدور الكبير الذي تقدمه طوال العام الدراسي، والدور المناط بها في خدمة المستهدف الأول وهو الطالب والطالبة، وقال «ما شاهدناه خلال هذه الزيارة يبعث الاطمئنان في نفوسنا لما لمسناه من جودة في العمل، وتنظيم كبير يعكس الدور الذي تقدمه العمادة إضافة إلى الخدمات الإلكترونية المقدمة».

وأضاف «تم الاستماع إلى وجهات نظر القائمين بأعمال العمادة وتم التأكيد عليهم بمعالجة الإشكاليات في الوقت المناسب خصوصا أن هذه الفترة هي بداية استقبال الطلاب والطالبات في العام الدراسي الجديد، كما أتمنى من الجميع التفاني في خدمة أبنائنا الطلبة» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)