إدارة رياض الأطفال بتعليم الرياض تعقد لقاءها الأول (نحو ممارسات تربوية هادفة)

إدارة رياض الأطفال بتعليم الرياض تعقد لقاءها الأول (نحو ممارسات تربوية هادفة)

التعليم السعودي – واس : عقدت إدارة رياض الأطفال التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض اليوم -عن بعد- لقاءها الأول برئيسات ومشرفات وحدة رياض الأطفال بمكاتب التعليم استعداداً للعام الدراسي الجديد ١٤٤٢-١٤٤٣هـ عن بُعد.
وأوضحت مديرة إدارة رياض الأطفال مشاعل السليمي أن اللقاء تطرق إلى المهام المناط بمعلمة رياض الأطفال متعددة ومنها مواكبة المستجدات وتنمية الذات وتطوير الكفايات العلمية والمهنية والتربوية من خلال المشاركة في البرامج والأنشطة والدورات التدريبية وورش العمل التي من شأنها النهوض بالمتطلبات الوظيفية وكذلك متابعة الأطفال خلال فترات البرنامج اليومي حفاظاً على سلامتهم، وأيضا بناء علاقة إيجابية مع أسر الأطفال، والمشاركة في إعداد البحوث التخصصية أو التربوية والاستفادة من نتائجها.
كما تناول اللقاء عدداً من المحاور المتعلقة بالدليلين المدرسي والإشرافي للنماذج التشغيلية وكذلك الدليل التنظيمي لمدارس التعليم العام، كما استعرض اللقاء الخطة التشغيلية لإدارة رياض الأطفال، واختُتِمَ الاجتماع بتوجيهات وتعليمات عامة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)