إدارة مدرسة الأبناء بتيماء تكرّم طالبة ابتكرت “الأبواب الآمنة”

إدارة مدرسة الأبناء بتيماء تكرّم طالبة ابتكرت “الأبواب الآمنة”

التعليم السعودي :كرّمت إدارة مدارس الأبناء للبنات بتيماء، الطالبة تهاني بندر عليان منقرة البلوي بالصف الثاني متوسط، لابتكارها “الأبواب الآمنة” وحصولها على مركز متقدم على مستوى المحافظة وتأهلها للمرحلة الثالثة من الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع”.

وقالت الطالبة: “الابتكار تكمن أهميته في أن الأبواب تمثل خطراً على أصابع الأشخاص بسبب حدتها وقوة صلابتها، وبالتالي أصبح من الضروري حماية الأشخاص من خطر الإصابة عند غلق الباب على أحد أجزاء الجسم”.
وأضافت: “الابتكار يتميز عن الأفكار المشابهة والمتوفرة حالياً بوجود أسفنج ناعم جداً يوضع على طرف الباب ويكون مناسباً لحجم الباب ويوضع في المكان المحتمل الإصابة عنده”.
وقالت مديرة مدارس الأبناء بتيماء: “بكل فخر واعتزاز أتقدم بالشكر والتقدير لوالديْ الطالبة “تهاني” التي استطاعت بكل عزيمة وثقة ومثابرة العمل والتدبير حتى ابتكرت وأبدعت”.
وأضافت: “الطالبة تستحق أن نقف لها ولأسرتها  تقديراً واحتراماً لأن تشجيعها جعلها تتمكن من تحقيق هذا الإنجاز”.
وكانت إدارة المدرسة قد كرمت الطالبة في حفل أقيم، صباح أمس، بحضور والدة الطالبة، وتم تقديم طقم ذهب وشهادات تقدير للطالبة بمعرفة معلمتها المشرفة عليها بالمدرسة”.
 ونالت الطالبة الشكر والتقدير من مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تيماء غانم سماح العنزي.
وثمّن والد الطالبة ما قدمته إدارة مدرسة الأبناء والمعلمات من تكريم، وقال: “المدرسة أدت دورها التربوي والتعليمي المتميز في تشجيع ابنتي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)