إدارة مدرسة الملك سلمان بالرياض تبادر بتسليم الكتب لـ 75% من طلابها

إدارة مدرسة الملك سلمان بالرياض تبادر بتسليم الكتب لـ 75% من طلابها

التعليم السعودي : أطلقت إدارة ابتدائية مجمع الملك سلمان بالرياض مبادرة أنا جاهز ، الهادفة إلى جعل الطالب جاهز للدراسة من أول يوم دراسي، عندما سلمت الكتب الدراسية لـ 75% من طلابها في الأسبوع الأول المخصص لعودة المعلمين قبل بدء الدراسة بأيام، لتسجل المدرسة بذلك سابقة جديدة في هذا الشأن.

وأوضح قائد المرحلة الابتدائية بمجمع الملك سلمان عبدالعزيز بن بطيح العنزي أن إدارة المدرسة راسلت أولياء أمور الطلاب، وأبلغتهم باجاهزية المدرسة لتسليم الكتب والجدول لطلابها من المدرسة أثناء الدوام الرسمي، ضمن مبادرة أنا جاهز ، التي أسهم المعلمون في إنجاحها، مؤكداً أن الهدف من المبادرة جعل الطالب في أتم الاستعداد من اليوم الأول، منوهاً بتفاعل أولياء الأمور مع المبادرة، حيث تم تسليم أكثر من 75% من الطلاب الكتب الدراسية .

يشار أن الفكرة جاءت تزامناً مع مبادرة وزارة التعليم جاهز التي تعد أحد الحلول التقنية الذكية بعد أن رأت الوزارة أهميتها في تحسين جاهزية الميدان التعليمي للاستعداد للعام الدراسي بما يحقق أدوار الادارة في الإنطلاقة الجادة، ومايتعلق بأدوار المدرسة وتشكيلاتها، وهي الأساس في المنظومة التعليمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)